About سعر متر شقق العاصمة الادارية الجديدة

Wiki Article



اشترك معنا على قناة اليوتيوب لمتابعة احدث العروض و فرص السكن و الاستثمار فى العاصمة الجديدة

شقق للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة من شرق قناة السويس بدأت تلك القصة في النبوغ والظهور …

ما يجذب المشترين إلى الكمبوند إحاطته بكافة الخدمات من مطاعم، وملاعب، وخدمات طبية، ومولات، ومحلات تجارية، ومكاتب إدارية وكافيهات.

تتميز جميع شقق فندقية داون تاون بالمساحات المختلفه والخدمات الشاملة والموقع المميز.

الخطوة الرابعة: تحميل صورة بطاقة الرقم القومي (الزوج / الزوجة) وجه وظهر في ورقة واحدة، وبالنسبة للقاصر يتم تحميل شهادة ميلاد الرقم القومي له، وبطاقة الرقم القومى لوليه أو الوصي عليه (وجه وظهر).

يشبه الحي التاسع الحي السابع في رُقيِّه وخدماته، فمن أهم المعالم به فرع جامعة عين شمس، ومستشفى العبور، ومطعم كوك دور. وما يجذب إليه المشترين لشراء شقق للبيع في القاهرة خاصًة في الحي التاسع بالعبورهو تنوع خدماته ما بين سوبرماركت، وصيدليات، ومساجد، اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة 2019 ومدارس، وحضانة، ونوادٍ، ونقطة شرطة.

اللجنة الاولمبية تعتمد نتيجة انتخابات النادي الاهلي بدون شقق العاصمة الادارية الجديدة للعاملين بالخارج نائب للرئيس

شروط حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة واسعارها بالتفصيل

تتميز مدينة الرحاب بالمساحات الخضراء، واعتدال المناخ لارتفاعها عن كيفية حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة سطح البحر؛ مما يوفر مناخًا صحيًّا للسكان، وتتوافر كافة الخدمات بها، فنجد فيها نادي الرحاب، ومركزًا طبيًّا، ومساجد، ومدارس، وشركات، ومولات تجارية؛ مثل الرحاب مول، وكورنر مول.

بينما تم تخصيص مدن السادات والشروق والقاهرة الجديدة والعبور ودمياط الجديدة والشيخ زايد والسادس من أكتوبر لطرح الأراضي السكنية الجديدة للعاملين بالخارج، وقد صدر هذا القرار الوزاري بناءًا على موافقة مجلس الوزراء، حيث تقوم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بتحديد أسعار الوحدات والأراضي السكنية وفقًا للقواعد المعمول بها في الهيئة، وقد أكد وزير الإسكان أنه سيتم تحديد سعر متر الأرض السكنية بالجنيه المصري على أن يتم سداد القيمة الإجمالية بالدولار الأمريكي اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة وذلك طبقًا لمتوسط سعر الدولار في البنوك خلال الأسبوعين الماضيين.

تم تصميم الشوارع بشكل احترافي يتفادى حدوث أية حوادث او عقبات أثناء مرور السيارات فيها.

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية موعد حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

شقق للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة في كمبوند كاسيل لاند مارك

في البداية يتم الدخول إلى الموقع الخاص بالحجز من الرابط التالي.

Report this wiki page